علوم وتقنيات / رئيس جامعة الملك عبدالعزيز يتوج الفائزات بمسابقة ( 3MT )

جدة 05 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 13 مايو 2024 م واس
أقامت كلية علوم الإنسان والتصاميم أمس، التصفيات النهائية لمسابقة ( 3MT ) بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات، بمشاركة 13 جهة من كليات ومعاهد جامعة الملك عبدالعزيز بشطر الطلاب والطالبات.
وتتمثل المسابقة في عرض أبحاث طلبة الدراسات العليا في 3 دقائق لجمهور غير متخصص في المجال العلمي باستخدام شريحة عرض واحدة، ويتم التقييم وفق معايير محددة تعتمد على وضوح المحتوى المقدم ومهارات التواصل مع الحضور.
وتوج رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور طريف بن يوسف الأعمى الفائزات بمسابقة (3MT) وهن الطالبة بشاير عصام الصايغ بالمركز الأول، والطالبة دانيا علي الغامدي بالمركز الثاني، والطالبة أبرار سعيد الصاعدي بالمركز الثالث ،والطالبة نداء عابد المستادي بجائزة الجمهور والمقدمة من كلية علوم الإنسان والتصاميم.
وأشادت عميدة كلية علوم الأنسان والتصاميم الدكتورة نهلة بنت محمود قهوجي، بوحدة البحث والابتكار بوكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي أولى الجهات الحاضنة لهذه المسابقة حيث كان لها السبق على مستوى جامعات المملكة في الانضمام لعضوية المسابقة العالمية ( 3MT ) التابعة لجامعة(“كوينسلاند” Queensland) في أستراليا عام 2016م، ومنذ ذلك الحين تبنت الكلية المسابقة إشرافياً وتنفيذياً، وشهدت تطوراً ملحوظاً خلال الأعوام السابقة لتشمل مشاركات من شطري الجامعة (طلاب وطالبات).
// انتهى //
22:52 ت مـ
0225