غرفة قطر توقع اتفاقية لتعزيز التعاون مع نادي رواد الأعمال الشباب

الدوحة في 03 فبراير/قنا/ وقعت غرفة قطر اتفاقية مع نادي رواد الأعمال الشباب، لتعزيز التعاون المشترك.

وقع الاتفاقية من جانب الغرفة السيد علي سعيد بوشرباك المنصوري المدير العام المكلف، ومن جانب نادي رواد الأعمال الشباب السيد إبراهيم خالد السليطي رئيس النادي.

وقال السيد علي بوشرباك المنصوري، إن الاتفاقية تأتي انطلاقا من حرص الغرفة على دعم رواد الأعمال، وتمهيد الطريق أمامهم للمساهمة الفاعلة في الاقتصاد الوطني.

وأضاف أن الغرفة ستتيح لرواد الأعمال الشباب، وفقا للاتفاقية، المشاركة في الندوات والمعارض والورش وأي فعاليات أخرى تنظمها، بما يحقق الفائدة المرجوة في تثقيفهم اقتصاديا وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في الاقتصاد باعتبارهم جزءا مهما من القطاع الخاص.

ومن جهته، قال السيد إبراهيم خالد السليطي: “يشرفنا توقيع هذه الاتفاقية مع غرفة قطر للتعاون في تنظيم الندوات والمعارض والورش وأي فعاليات أخرى تستهدف رواد الأعمال الشباب وتسهم في تعزيز دورهم في الاقتصاد”.

وأضاف انه تم تأسيس نادي رواد الأعمال الشباب بصفته مبادرة غير ربحية تابعة لوزارة الرياضة والشباب، تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات الشباب وتطوير المشاريع في مختلف المجالات سواء الاجتماعية أو الرياضية والثقافية والاقتصادية وغيرها.

جدير بالذكر ان وزارة الرياضة والشباب كانت قد دشنت نادي رواد الأعمال الشباب في العام 2022، والذي يجمع كوكبة من رواد الأعمال القطريين من الشباب، الذين وضعوا بصمة لهم في ريادة الأعمال وتطوير المشاريع في المجالات الاجتماعية والرياضية والثقافية وغيرها.