لتعزيز حضورها في التنقل الإقليمي.. “إيزي ليس” تستحوذ على 60٪ من “يونايتد ترانس”

أبوظبي في 3 أبريل/ وام/ أعلنت شركة “إيزي ليس” المتخصصة في مجال حلول التنقل المتكامل، والتابعة للشركة العالمية القابضة، اليوم، استحواذها على 60% من شركة “يونايتد ترانس”، مزود حلول السكك الحديدية والتنقل والمواصلات والتابعة لمجموعة شركات السركال، في خطوة استراتيجية تجسد التزام “إيزي ليس” بتوسيع قدراتها وتواجدها عبر قطاع التنقل الإقليمي.
تصدرت “يونايتد ترانس”، التي تأسست في عام 2008، مشهد تطوير النقل الإقليمي بإطلاقها حلول التنقل المدعومة بالتكنولوجيا بما في ذلك السكك الحديدية والتنقل الذكي والطيران والنقل البحري، وكذلك حلول الفحص الأمني.
وتسعى “إيزي ليس” من خلال استحواذها على حصة أغلبية في “يونايتد ترانس”، إلى إقامة تعاون وتكامل بين الكيانين، وبناء خبرات مشتركة لتقديم حلول تنقل متطورة للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال أحمد السادة، الرئيس التنفيذي، لشركة إيزي ليس: “تشكل هذه الخطوة علامة بارزة في مسيرة الشركة للمساهمة في رسم ملامح حلول التنقل وبناء مستقبل النقل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نحو أوسع. وسنتمكن، بما نمتلكه من قدرات مشتركة، من تقديم حلول متقدمة للتنقل والنقل والسكك الحديدية، تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا. ونتطلع إلى مستقبل، نكون فيه في وضع قوي لإطلاق العنان لإمكانات جديدة نستفيد منها. وقد مهدت هذه الشراكة الطريق لمزيد من فرص النمو الاستراتيجي، وبالتالي التوسع والابتكار في قطاع النقل”.

من جهته قال رائد أبو حجلة، المدير العام لشركة “يونايتد ترانس”: ” تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية مع “إيزي ليس” مرحلة هامة في مسيرة شركة “يونايتد ترانس”، حيث ستعزز خبراتنا المشتركة في مجال حلول التنقل المتكاملة، قدرتنا على تقديم قيمة أكبر لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة. وخاصة في المجالات المتعلقة بالسكك الحديدية والتنقل الذكي. وبما أن المنطقة على أعتاب ثورة في مجال التنقل، فإننا على استعداد لقيادة المسيرة نحو مستقبل مليء بالفرص والتحول. ومعاً نسعى إلى تعزيز الابتكار والكفاءة في قطاع النقل، وبالتالي تشكيل مستقبل التنقل في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.