لجنة فلسطين في الأعيان تلتقي وفدا من أبناء شهداء مخيم جنين

عمان 11 تموز (بترا)- التقت لجنة فلسطين في مجلس الأعيان، برئاسة مقررها العين خالد رمضان، اليوم الخميس، وفدا يمثل أبناء شهداء مخيم جنين، برئاسة الأمين العام للتجمع الوطني الفلسطيني لأُسر الشهداء محمد صبيحات.
وأكد رمضان بحضور النائب خليل عطيه، موقف الأردن الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية، وصولا إلى حل عادل وشامل وتحقيق العدالة والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، لافتا إلى استمرار المملكة في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأبناء الشعب الفلسطيني سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة.
وقال إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، داعم لإرادة الشعب الفلسطيني من خلال بذله جهودا دبلوماسية وسياسية مكثفة على الصعيدين الإقليمي والدولي، للوصول إلى إقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف وحماية المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية من المخططات الصهيونية ومحاولات تهويدها.
بدوره، ثمن رئيس الوفد الذي يزور الأردن حاليا بدعوة من نادي يرموك البقعة، مواقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية، وما يتحمله من أعباء اقتصادية وسياسية نتيجة وقوفه مع القضية الفلسطينية، منوها إلى الخطاب الذي يقدمه الأردن والموقف العام والرسمي والشعبي تجاه القضية، والوصاية والرعاية الهاشمية المقدسات في القدس.
–(بترا)

وهـ/ف م/رق
11/07/2024 15:23:41