مؤسسة الهادي تفوز بكأس بطولة الغولف المدرسي

وطنية – فاز فريق quot;مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصلquot; بالمركز الأول في بطولة الألعاب المدرسية للعبة الغولف، التي نظمها اتحاد نادي الغولف اللبناني على ملاعب نادي الغولف في الجناح، بالتعاون مع الاتحادين الدولي والعربي للغولف والاتحاد الدولي للعبة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
البطولة أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة جورج كلاس وحضرها رئيس نادي الغولف كريم سلام وهيئات تعليمية والاهل.nbsp;وشارك فيها 80 طالباً من 12 مدرسة، تراوحت أعمارهم بين 7 و 15 سنة.
ونوّه الوزير كلاس بكلمة بما يمثله نادي الغولف quot;الذي يعتبر من صور لبنان الحضارية الواجب الحفاظ عليه كمنشأة رياضية مثالية ورائدةquot;، متوجهاnbsp;ب quot;الشكر للإتحاد بشخص رئيسه على إطلاق البطولة وكذلك للمدارس المشاركةquot;.
وأعرب سلام عن quot;فخره واعتزازه بكل المؤسسات التربوية المشاركةquot;، منوها ب quot;التعاون مع المؤسسات منذ العام 2016 عندما أطلقت فكرة غولف المدارسquot;.
بعد ذلك اجريت المنافسات بإشراف مدير البرنامج طارق شرف، حيث جاء ترتيب الفرق:

1 مؤسسة الهادي (4800 نقطة)،

2 سيتي مودرن سكولnbsp; (4600 نقطة)،

3 امجاد /دار الأيتام الإسلاميةnbsp;nbsp; (4500 نقطة).
nbsp;

وختاماً سلّم سلام كأس البطولة الرابعة لكابتن فريق مؤسسة الهادي ووزّعت الميداليات على اللاعبين واللاعبات. وتولّى التحكيم فريق من متطوعي نادي الغولف لفئة الناشئين بإشراف المدربين: علي مقداد، أحمد عطايا، حسن قاسم، عبد الزين وأوليفر بستاني.
في ختام البطولة، أشاد كابتن فريق مؤسسة الهادي بجهود المدربين في نادي الغولف لمواكبتهم تدريب الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة خلال العام الدراسي الحالي.nbsp;

nbsp;

====أ.أ.