مجلس عاشورائي في دارة وزير الزراعة في شعت استقبالاً لشهر محرم

nbsp;

وطنية – أقيم مجلس عاشورائي في بلدة شعت في دارة وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمالnbsp;الدكتور عباس الحاج حسن، استقبالاً لشهر محرم والبدء بإحياء مراسم عاشوراء وجرياً على العادة ككل عام.

تلا السيرة الحسينة السيد نصرات قشاقش العاملي، كما تلا آيات بينات من القرآن الكريم القارئ الدولي الشيخ محمد نبيل امهز. حضر مجلس العزاءnbsp;النائب ملحم الحجيري، وزير الصحه السابق د. حمد حسن، مفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي، راعي ابرشية بعلبك ودير الاحمر المارونيه المطران حنا رحمه، راعي ابرشية القاع للروم الملكيين الكاثوليك الأب ليان نصر الله، امين عام حزب البعث nbsp;في لبنان علي حجازي، عضو المكتب السياسي في حركة quot;املquot; البروفيسور علي رحال، القاضي السيد بشير مرتضى والقاضي الشيخ عبده قطاياnbsp;وعدد من العلماء.nbsp;

كما حضر وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ووفد من قيادة quot;حزب اللهquot; في البقاع وقيادات بقاعية واعضاء في اقيادة اقليم البقاع في حركة quot;املquot; وكوادر حركية من المناطق والبلدات والشعب،nbsp;مدير الفرع الاول لكلية الحقوق والعلوم السياسية الدكتور مجتبى مرتضى على رأس وفد من الاساتذة،nbsp;رؤساء اتحاد بلديات وبلديات ورؤساء هيئات اختيارية ووفدnbsp;من النقابات الزراعية والتعاونية، وفاعليات عسكرية وامنية وحشد من اهالي المنطقة.

========== ر.ع