محافظ الكرك يتفقد بلدية مؤتة والمزار الجنوبي

الكرك 15أيار (بترا)-تفقد محافظ الكرك فراس أبو الغنم، يرافقه متصرف لواء المزار الجنوبي فواز الخريشا ورئيس مجلس محافظة الكرك الدكتور عبد الله العبادلة، اليوم الأربعاء، بلدية مؤتة والمزار للوقوف على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وصولا إلى رفع مستواها بالاعتماد على التشاركية ما بين المجالس التنفيذية ومجلس المحافظة ومؤسسات المجتمع المدني.
وأوضح أبو الغنم، خلال الجولة التفقدية التي حضرها عدد من أعضاء مجلس المحافظة، أن هذه الزيارة تأتي استكمالا لبرنامج الزيارات التي تنظمها المحافظة، مؤكدا أهمية توجه البلديات إلى إقامة مشاريع تنموية تساهم في الحد من الفقر والبطالة وزيادة المردود المالي للبلدية.
وأشار رئيس مجلس المحافظة الدكتور عبد الله العبادلة إلى تخصيص مبلغ مالي ضمن موازنة مجلس المحافظة خلال العام الماضي لبلدية مؤتة والمزار لغايات إنشاء مصنع كندرين يساهم في توفير فرص عمل للعاطلين عن العمل في اللواء.
وقدم رئيس البلدية المهندس إبراهيم النوايسة إيجازا عن إنجازات البلدية، مستعرضا عددا من المعيقات التي تواجه البلدية.
وتخلل الجولة زيارة لبلدية مؤاب بمرافقة مدير قضاء مؤاب محمد البداينة، فيما قدم رئيس البلدية المهندس أحمد إمهيدي الطراونة إيجازا عن الإنجازات التي قامت بها البلدية وعن الخطط المستقبلية المنوي تنفيذها.
وقدم أبو الغنم التهنئة بمناسبة ترفيع قضاء مؤاب إلى لواء، كما بين بأن ترفيع القضاء إلى لواء سيساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ويساهم في التنمية المستدامة في المنطقة.
–(بترا)

م ع/أز/ هـ ح
15/05/2024 22:01:56