مديرية شباب الكرك تنظم عددا من الأنشطة في مراكزها

الكرك 10 أيار (بترا)- محمد العساسفة- نظمت مديرية شباب الكرك بالتعاون مع المراكز الشبابية التابعة لها من مختلف ألوية المحافظة، أمس الخميس، عددًا من الأنشطة الشبابية بمشاركة شابات وشباب متطوعين من مختلف أنحاء المحافظة.
ونظم مركز شباب عي بالتعاون مع مدرسة كثربا الثانوية للبنين محاضرة، بعنوان “الولاء والانتماء” تحدث فيها الدكتور بلال الرشايده، عن مفهوم الولاء والانتماء ودور الشباب بتعزيز هذه المفاهيم.
واختتم مركز شابات غور الصافي النموذجي دورة بعنوان “مهارات القيادة ” بمشاركة المدرب محمد المرادات الذي أوضح مفهوم القيادة وأهميتها والمهارات القيادية، كالإصغاء والاستماع إلى الآخرين، مبينًا كيفية إعداد المبادرات التي تخدم شرائح المجتمع كافة.
ونظم مركز شباب القطرانة، محاضرة بعنوان “رفع مستوى الوعي الصحي والنفسي والبدني” تحدث خلالها المحاضر أحمد العطوي، عن أهم القضايا الصحية اللازمة للتمتع بصحة جيدة، وتفادي المشاكل الصحية؛ بهدف رفع مستوى الوعي الصحي لدى المشاركين.
كما نظم مركز شابات الغوير، بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة الكرك محاضرة بعنوان “الجرائم الإلكترونية”، أكد خلالها الملازم عدي الصقور والملازم عدي الخوالدة، أهمية التوعية الرقمية لليافعين ومعرفة الحقوق القانونية التي تترتب على مرتكبي الهجمات الرقمية التي تقع على الأشخاص.
وفي مركز شابات غور المزرعة، أقيمت دورة “أشغال يدوية”، درّبت خلالها إسراء العشيبات المشاركات على حرفة التطريز والمبادئ الأساسية لهذه المهارة.
ودعت رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة في مديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة الشابات والشباب الراغبين بالمشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية، إلى الانتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط: https://eservices.moy.gov.jo.
–(بترا)

م ع/م د/أس
10/05/2024 10:37:43