‘مدير عام موارد دبي’ : القيادة الرشيدة تضع أبناء الإمارات في صدارة اهتماماتها

دبي في 11 يونيو/ وام / أكد سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أن القيادة الرشيدة تولي أبناء الإمارات أهمية كبيرة، وتضعهم في صدارة اهتماماتها، وتسهر على راحتهم وتوفير سبل العيش الرغيد لهم ولأسرهم.
وقال إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، واعتماد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، للرؤية الجديدة لتصميم وتنفيذ الأحياء النموذجية في دبي، تأتي تماشياً مع رؤية سموهما لتوفر العيش الهانئ الكريم للمواطنين في دبي، ولتكون دبي المكان الأفضل للعيش في العالم.
وأضاف سعادته أن حكومة دبي طورت منظومة سكنية وصحية متكاملة للارتقاء بجودة حياة المواطنين بمختلف فئاتهم، ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تسخير كافة الجهود لخدمة المواطنين في دبي وفقاً لأرقى المعايير العالمية بما يحقق الطمأنينة والاستقرار الاجتماعي، ويضمن لهم أفضل جودة حياة.
وأوضح أن المبادرات العديدة التي أطلقتها القيادة الرشيدة في إطار أعمال اللجنة العليا للتنمية وشؤون المواطنين تشمل جميع أوجه الحياة لأهل دبي، خاصة خدمات إسكان المواطنين التي تعد إحدى أهم ركائز تحقيق الرعاية الاجتماعية والاستقرار الأسري، وتحقيق حاضر مزدهر ومستقبل واعد لأهل دبي وأجيالها المقبلة.