مذكرة تفاهم بين جامعة مؤتة وشركة “كوريليشن ون”

الكرك 15 أيار (بترا)- وقعت جامعة مؤتة مع شركة “كوريليشن ون”، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز فرص التعليم والعمل في مجالات تحليل البيانات المتقدمة لطلبة الجامعة.
ووقع المذكرة التي تختص بتنمية القوى العاملة، رئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات، ومديرة مكتب الشركة في الأردن شهد عطية.
وأكد النعيمات أن المذكرة تسعى إلى تعزيز فرص التعليم والتوظيف تحت مظلة برنامج الزمالة التدريبية التي تقدمه الشركة في مجال تحليل البيانات المتقدمة، مشيرا إلى أن البرنامج يهدف إلى تدريب الأفراد بين 18 و 40 عاما على مهارات تحليل البيانات المتقدمة وتجهيزهم للعمل في مجالات الاقتصاد الرقمي، وذكاء الأعمال، وعرض البيانات، والذكاء الاصطناعي، وهندسة التقنيات.
وبين أهمية هذه الشراكة في توفير الفرص التعليمية والمهنية للشباب الأردني، انطلاقا من حرص الجامعة على توفير برامج تدريبية مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لخدمة الطلبة والخريجين وتأهيلهم لسوق العمل.
من جانبها، أشارت عطية إلى أن برنامج الزمالة يسعى إلى إيجاد فرص للأشخاص والمواهب غير المستغلة من خلال توفير تجربة تعليمية ذات مستوى عالمي للمتعلمين ومن ثم ربطهم مع أصحاب العمل في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على تحقيق الوظيفة المناسبة.
–(بترا)

أ ط/م ف/رق
15/05/2024 16:44:28