النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
القدس المحتلة في 31 مايو /قنا/ اقتحم عشرات المستعمرين، اليوم، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية الشرطة الإسرائيلية، وقاموا برفع أعلام دولة الاحتلال.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية ” وفا”، نقلا عن مصادر محلية، بأن المستعمرين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات من باب المغاربة، وأدوا طقوسا تلمودية عنصرية، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، ورفعوا علم الاحتلال في محيط مسجد قبة الصخرة بحماية من شرطة الاحتلال.
ويتعرض المسجد الأقصى لاقتحامات متزايدة من قبل المستعمرين، مما يشكل تصعيدا خطيرا وانتهاكا لحرمة المسجد.