مسيرة بوسط البلد تنديدًا بجرائم الاحتلال في غزة

عمان 7 حزيران (بترا)- انطلقت بعد صلاة اليوم الجمعة من أمام المسجد الحسيني بوسط البلد، مسيرة حاشدة شاركت فيها فعاليات حزبية وشعبية للتنديد بالعدوان الإسرائيلي المتواصل وبالمجازر الإسرائيلية والانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال في غزة والاقتحامات التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك- الحرم القدسي الشريف.
وطالب المشاركون في المسيرة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وردع قوات الاحتلال من ارتكاب المزيد من الانتهاكات والجرائم ضد المدنيين العزل في القطاع التي تجرى على مرأى العالم دون أي تحرك فاعل لوقف تمادي العدوان الإسرائيلي على القطاع، مطالبين بضرورة احترام القانون الدولي والإنساني، منددين بازدواجية المعايير الدولية تجاه القضية الفلسطينية.
وثمنوا الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبد الله الثاني وعلى مختلف المستويات للدفاع عن القضية الفلسطينية، مشددين على وقوفهم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة في مساندة الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية.
وعبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وحيوا صمودهم أمام الاعتداءات الإسرائيلية ورفضهم للحرب على القطاع، فيما رفع المشاركون في المسيرة شعارات تؤكد رفض العدوان الغاشم على غزة.
–(بترا)

م ق/م د/أس
07/06/2024 16:41:51