النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
بيروت في 03 يونيو /قنا/ قتل مسعف وأصيب آخر، مساء اليوم، في استهداف إسرائيلي هو الثالث خلال أقل من 24 ساعة للعاملين في المجال الإسعافي في جنوب لبنان.
وذكر مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة اللبنانية في بيان، أن الكيان الإسرائيلي، وفي استهداف هو الثالث للمسعفين في أقل من أربع وعشرين ساعة، قصف بشكل مباشر فريقا إسعافيا في بلدة “زبدين” قضاء “النبطية” ما أدى إلى مقتل مسعف وإصابة آخر.
وكان الطيران الإسرائيلي قد استهدف مسعفا في بلدة “عربصاليم” وفريقا إسعافيا في بلدة “شحور”، فيما هدد مستشفى تبنين الوحيد الذي مايزال يقدم الخدمة في قضاء بنت جبيل.