منسق “المستقبل” في البقاع الأوسط خلال سحور لقطاع الصيادلة: مستمرون مع حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري

وطنية – زحلة – أقام قطاع الصيدلة في تيار quot;المستقبلquot; سحورًا رمضانيًاnbsp;في شتورة، حضره المنسق العام للتيار فيnbsp;البقاع الأوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين،nbsp; منسق القطاع في التيار في لبنان الدكتور محمد يموت، منسقة القطاع في البقاع الدكتورة ماريا الخطيب اعضاء مجلس نقابة الصيادلةnbsp; وعدد من الصيادلة . تخلل السحور كلمةnbsp; للدكتورة الخطيب وأخرىnbsp;للدكتور يموت.nbsp;

ياسينnbsp;

ثم كانت كلمة لياسين قال فيها:quot; من دواعي الفرح والسرورnbsp; ان اكون اليوم معكم في هذا السحور الرمضاني المبارك، لانقل إليكم تحيات وتهنئة الرئيس سعد الحريري، ومباركته لكم في العشر الاخير من شهر رمضان. نمر اليوم بمرحلة استثنائية ومفصلية في تاريخ هذا البلد، مرحلة دقيقة بكل احداثها، لكن المطلوب هو الصمود والصبر،nbsp; والإيمان بان ارث الرئيس الشهيد رفيق الحريري مستمر مع حامل الراية والأمانة الشيخ سعد، وان تيار المستقبل باقٍnbsp;ولن تهزه بعض الصعوبات والتحدياتquot;.

أضاف:quot;كل الاعتزاز بكم وبالرسالة التي تحملونها في ضمائركم وقلوبكم، فكما الطب رسالة شريفة وعمل انساني عظيم، فالصيدلة هي رسالة عطاءnbsp; وعمل انساني، ومهنة شريفة لان لكل داء دواء ، وأنتم برسالتكم دواء لجرح هذا الوطن، وأنتم بلسم تيار المستقبل ودواؤه الذي تطيب منه الروح قبل الجسد. أكرر تحياتي لكم وتحيات وتهنئة الرئيس سعد الحريري وقيادة تيار المستقبل. وأسمى معاني الشكر والامتنان لمنسقة قطاع الصيدلة الدكتورة ماريا الخطيب على جهودها وبصمتها المميزة في تعزيز هذا القطاع المهم ،والتحيةnbsp; لأعضاء مجلس النقابة ولجهاز قطاع الصيدلة في المنسقية وفي كل المنسقيات، وكل الاعتزاز والفخرnbsp; بصيادلة المستقبل والبقاع الساهرين على سلامة الناس وصحتهمquot;.

ختم:quot;على امل ان نلتقي بكم في القادم من الأيام في حضور راعي مسيرة المستقبل وطبيبهم الاول الرئيس سعد الحريري

وكل عام وأنتم بخيرquot;.

==== ج.س