ميقاتي بحث هاتفيا مع وزير خارجية النمسا في الوضع في لبنان والمنطقة وترأس اجتماعا عرض لخطوات داعمة لاهل الجنوب واستقبل مولوي ونائبين وبدران

وطنية – تلقى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اتصالا من وزير خارجية النمسا ألكسندر شالنبرج، تم خلاله البحث في العلاقات اللبنانية – النمسوية . كما تطرق البحث الى الوضع في جنوب لبنان والمنطقة والاتصالات الدولية الهادفة الى وقف الاعتداءات الاسرائيلية.
nbsp;
إجتماع وزاري
وكان رئيس الحكومة رأس اجتماعا وزاريا شارك فيه وزراء الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، الصحة العامة فراس الابيض، البيئة ناصر ياسين، الشؤون الاجتماعية الاجتماعية هكتور حجار، محافظ الجنوب منصور ضو، محافظ النبطية هويدا الترك، الامين العام للمجلس الاعلى للدفاع اللواء محمد المصطفى، الامينة العامة للمجلس الوطني للبحوث العلمية تمارا الزين، مديرة الإرشاد والتوجيه في وزارة التربية هيلدا خوري ومستشار رئيس الحكومة زياد ميقاتي.
nbsp;
وتم في خلال الاجتماع البحث في الخطوات التي تقوم بها الحكومة لدعم الاهالي في الجنوب بسبب العدوان الاسرائيلي المستمر، اضافة الى تقييم ما تم تنفيذه حتى الان واقتراح خطوات اضافية لمواكبة اي طارئ في حال حصوله.

وزير الداخليةnbsp;
واجتمع رئيس الحكومة مع وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في حضور المدير العام للاحوال الشخصية بالتكليف رودينا مرعب.
nbsp;
النائب خوري
كما استقبل عضو كتلة quot;الجمهورية القويةquot; النائب ايلي خوري وعرض معه الاوضاع العامة وشؤون مدينة طرابلس.

النائب عبد المسيح
واستقبل ميقاتي النائب اديب عبد المسيح الذي قال انهquot;جرى عرض مواضيع إنمائية تخص منطقة الكورة .
nbsp;
ومن زوار السرايا : رئيس ديوان المحاسبة القاضي محمد بدران.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==============