آل البيت والسفارة الأذربيجانية تبحثان آفاق التعاون الأكاديمي

المفرق 30 آذار(بترا)- بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور مع السفير الأذربيجاني في الأردن إيلدر سالميوف اليوم الخميس سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك ما بين الجامعة والمؤسسات العلمية والأكاديمية والجامعات في أذربيجان.
و أكد الضمور خلال اللقاء حرص الجامعة على فتح العديد من قنوات التشبيك العالمي ومد جسور التعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية في أذربيجان وبما يراعي تعزيز مصالح التعاون المشترك ويخدم أهداف وتطلعات الجانبين في المجالات العلمية والثقافية والتخصصات الأكاديمية .
وأشاد السفير سالميوف بالتنوع العالمي الذي تحتضنه الجامعة ومنح الطلبة الدوليين فيها فرصة التلاقي باعتبارها تحمل أعظم الأسماء آل البيت الأطهار، مشيداً بما وصلت إليه الجامعة من تقدم أكاديمي وسمعة دولية وعالمية مرموقة .
وتم خلال اللقاء، بحث مستجدات عقد مؤتمر مشترك أذربيجاني-أردني لطلبة الجامعات الأردنية والذي سيعقد في جامعة آل البيت بالتعاون مع مركز دراسات المرأة الصيف القادم .
وأشارت مديرة مركز دراسات المرأة في الجامعة الدكتورة بيان الماضي انه وتحقيقاً لأهداف الجامعة فإن المركز يسعى وبشكل دائم إلى التشبيك المحلي والعالمي لخدمة طلبة جامعة آل البيت بشكل خاص وطلبة الجامعات الأردنية بشكل عام مؤكدة على التشاركية بين مركز دراسات المرأة في جامعة آل البيت ومراكز المرأة في الجامعات الأذربيجانية في التبادل الثقافي والخبرات التدريسية والطلابية .
–(بترا)

ه ق/م ق/ح أ
30/03/2023 18:33:48