‘أوقاف دبي’ تجدد حصولها على 3 شهادات للمواصفات العالمية

دبي في 24 يناير/ وام / أعلنت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي عن إعادة اعتمادها لثلاث من شهادات المواصفات العالمية “الآيزو” بعد عملية تدقيق ودراسة أجرتها شركة “بيرو فيريتاس” لضمان تطبيق المؤسسة لشروط الحصول على الشهادات.

وتسلم الشهادات سعادة خالد آل ثاني نائب الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر من مروان العريضي مدير إدارة المصادقة بشركة “بيرو فيريتاس” حيث شملت شهادة نظام إدارة الجودة /ISO 9001:2015/ وشهادة نظام إدارة البيئة ISO 14001:2015/ /وشهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO /45001:2018/.

وأكد سعادة خالد آل ثاني أن هذا الإنجاز يأتي تتويجا لمسيرة المؤسسة في تحقيق الريادة و التميز والاستمرار بالالتزام بتقديم خدمات ذات جودة عالمية ضمن بيئة عمل آمنه ومستدامة.. لافتا إلى أن المؤسسة حصلت على تجديد شهادات الأيزو الثلاث بعد اجتياز عملية المراجعة الشاملة والتي شملت تدقيق أنظمتها وعملياتها وخدماتها لإعادة الاعتماد ونتيجة توافقها مع المتطلبات وعمليات التقييم الصارمة للآيزو.

وقال إن المؤسسة تواصل تطبيق متطلبات المواصفات العالمية لتحقيق سياسة الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية لغايات التطوير وتحسين الأداء المستمر وتحقيق متطلبات رضا المتعاملين…مبينا أن الإنجاز يعود إلى التزام الموظفين العاملين في كافة إدارات وأقسام المؤسسة ويمثل دافعا للمضي قدما في مسيرة التنمية والريادة وينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة في تطوير أداء القطاع الحكومي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.