إصابات برصاص الاحتلال بمخيم عقبة جبر جنوب أريحا  

رام الله 7 حزيران (بترا) – أصيب 6 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت فجر اليوم الأربعاء، في مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.
وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، أن الإصابات تركزت في الأطراف السفلية، وجرى نقلهم للمستشفيات لاستكمال العلاج.
واقتحمت قوات الاحتلال المخيم واندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت صوب المواطنين ومنازلهم .
كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، حملة مداهمات وتفتيشات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، تخللتها مواجهات في بعض المناطق، أسفرت عن إصابات وحالات اختناق، بالإضافة إلى اعتقال 15مواطنا فلسطينيا.
وأفاد نادي الأسير الفلسطيني في بيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم عدة مناطق في الضفة، ونفذت عمليات دهم وتخريب واعتقالات، طالت عددا من الفلسطينيين، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية.
وشملت الاقتحامات والمواجهات والاعتقالات مخيم عقبة جبر في أريحا، وبلدة كفر دان بمحافظة جنين، وبلدة بيتا بمحافظة نابلس، ونعلين وبيرزيت بمحافظة رام الله والبيرة.
— (بترا)

م . ف/أ م/ب ط
07/06/2023 10:31:48