اتحاد الجوجيتسو يدعم حملة ‘جسور الخير’

أبوظبي في 18 مارس/ وام / أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن تخصيص عائدات التسجيل في بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو لدعم أهداف الحملة الإنسانية “جسور الخير” للتضامن مع أوضاع المتضررين من كارثة الزلزال المدمر في سوريا وتركيا.
وتقام بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو “AJP” في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية وتستمر منافساتها حتى يوم غدِ الأحد 19 مارس.
وفي هذا الإطار قال سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو.. ” نعتز بشراكتنا مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ونحرص على أن نكون من المشاركين المؤثرين في حملاتها الإغاثية والإنسانية التي تعكس دور الدولة وريادتها في تقديم العون للآخرين، ودعم المتضررين في شتى الظروف كالزلازل وغيرها من التداعيات الإنسانية”.
وأضاف ” رياضة الجوجيتسو هي رياضة العطاء ومد يد العون والاستجابة للنداء الإنساني، ونأمل في أن تخفف مساهمتنا في هذه الحملة من معاناة أشقائنا المتضررين في سوريا وتركيا خصوصا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك”.