اتحاد الكرة يعتمد توصية لجنة المنتخبات باستمرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني

دبي في 19 يناير /وام/ اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم توصية لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية باستمرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مع تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني لتحقيق النتائج المرجوة.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد اليوم في مقر الاتحاد بدبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، كما حضر أروابارينا جانبا من الاجتماع.
وقال مجلس إدارة الاتحاد إن مشاركة منتخبنا الوطني في دورة كأس الخليج العربي “خليجي 25” بالبصرة لم تكن بمستوى الطموح الذي كانت تأمله الجماهير الإماراتية واتحاد الكرة لعدة أسباب، أبرزها وجود عناصر شابة وعدد من اللاعبين الذين يشاركون للمرة الأولى في البطولة، وتعرض عدد من العناصر الأساسية للإصابات مع أنديتهم خلال مسابقة الدوري وغيابهم عن البطولة.
وأكد المجلس على مواصلة العمل لإعداد المنتخبات الوطنية بالصورة التي تجعلها قادرة على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة، وأن كل كبوة تتعرض لها الكرة الإماراتية تدفع لتحسين الخطط وآليات التنفيذ.
وأعرب مجلس إدارة الاتحاد عن تفهمه لحزن الجماهير على النتائج التي حققها المنتخب من هذه البطولة، داعياً الجميع لمواصلة التعاون والتكاتف لتطوير الكرة الإماراتية من خلال النقد الموضوعي أو طرح الآراء أو الأفكار الواقعية .
وتقدم مجلس إدارة الاتحاد بالتهنئة إلى الاتحادين الخليجي والعراقي للعبة على النجاح المبهر والمميز للبطولة، التي شهدت حضوراً جماهيرياً لافتاً وتغطية إعلامية غير مسبوقة، كما أشاد بطاقم التحكيم الإماراتي الذي أدار عدداً من مباريات البطولة، والعناصر الإماراتية التي عملت في مختلف اللجان التابعة للاتحاد الخليجي وساهمت في النجاح التنظيمي المبهر لجميع المباريات.
وشهد الاجتماع أيضاً الاطلاع على المستجدات الخاصة باستضافة الدولة لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية 2023.