افتتاح فعاليات ‘مهرجان العائلة للشارقة لإدارة الأصول ‘

الشارقة في 20 يناير/ وام/ افتتح الشيخ سعود بن محمد القاسمي الرئيس التنفيذي لقطاع العقارات في شركة “الشارقة لإدارة الأصول” – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة – مهرجان العائلة للشارقة لإدارة الأصول الذي تنظمه الشركة في دورته الأولى تحت شعار “شتانا وياكم أحلى” الذي يقام في منتزه كشيشة ويستمر حتى 29 يناير الجاري بمشاركة العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية في الإمارة.

حضر الافتتاح كل من إبراهيم الحوطي الرئيس التنفيذي لشركة أصول للخدمات وسعيد شرار المدير التنفيذي للعمليات – أصول للخدمات وعدد من مدراء ومسؤولي وممثلي الجهات التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول.

وتجول الحضور في أقسام المهرجان بدءاً من منصات الجهات الحكومية المشاركة وبعدها زار الحضور منصات الجهات المشاركة تحت مظلة الشارقة لإدارة الأصول ،كما اطلعوا على سلسلة الفعاليات والبرامج والأنشطة المقدمة والتي تستهدف جميع أفراد العائلة.

وأكد سعيد شرار أن انطلاق مهرجان العائلة للشارقة لإدارة الأصول يعزز الدور المجتمعي للشركة ويوجد جسر تواصل بيننا وبين مجتمعنا وشركائنا بما يعود بالنفع على أفراد المجتمع والذين هم شريك أساسي وفاعل في تحقيق أهداف التنمية الشاملة المستدامة وتنفيذاَ لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى بناء الإنسان وتحقيق رفاهيته من خلال إيجاد الآليات والحلول المبتكرة التي تساهم في الحفاظ على تماسك المجتمع واستقراره والذي يعد المهرجان فرصة لالتقاء العائلة وقضاء وقت مميز معا وذلك من خلال الحضور والمشاركة في سلسلة الفعاليات والورش والأنشطة التي تقام على مدار أيام المهرجان .

وثمن مشاركة الدوائر الحكومية ومساهمتهم المميزة في المهرجان التي تعكس أوجه التعاون المشترك بين جميع الشركة ومختلف الجهات الحكومية في إمارة الشارقة والتي تنعكس إيجابا على تعزيز استراتيجية التنمية المستدامة التي تسعى الشارقة لتحقيقها في كل المجالات الاقتصادية والثقافية والجوانب التعليمية عبر تطوير العلاقات على مختلف الأصعدة.

يشارك في المهرجان مجموعة من الجهات والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة وهي هيئة الشارقة للتطوير والاستثمار “شروق” و مراكز أطفال الشارقة و هيئة البيئة والمحميات الطبيعية و دائرة الزراعة والثروة الحيوانية ومدينة الشارقة للإعلام “شمس” وشرطة الشارقة وهيئة الدفاع المدني ودائرة الخدمات الاجتماعية.

ويقدم المهرجان على مدار 10 أيام متواصلة فعاليات فنية وتعليمية وورش حرف يدوية وسينما للأطفال وأكشاك طعام تناسب مختلف الأذواق والعديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات التي تضفي المزيد من البهجة والسرور على زوار المهرجان.