افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية

عمان 24 كانون الثاني (بترا)- أُفتتح، اليوم الثلاثاء، قسم ترخيص الأغوار الجنوبية، بتمويل كامل من شركة البوتاس العربية، وبتكلفة حوالي مليون دينار، لتقديم خدمات الترخيص لشريحة واسعة من سكان مناطق الأغوار الجنوبية والتسهيل عليهم وتوفير وقتهم وجهدهم وتخفيف الضغط على قسم الكرك.
وأكد مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، الذي حضر الافتتاح، أن افتتاح هذا القسم جاء كمثال للتعاون بين مديرية الأمن العام والشركات الوطنية للإسهام في تقديم أفضل الخدمات الأمنية والاجتماعية تجاه المواطنين في المجتمعات المحلية.
وأشار إلى أن مديرية الأمن العام ماضية لتحقيق أهدافها وتوسيع خدماتها لتلبية احتياجات المواطنين والتسهيل عليهم، لافتاً إلى أن المديرية تقدر الجهود الوطنية المبذولة كافة بشراكة تسهم في خدمة المجتمع والمواطنين.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، المهندس شحادة أبو هديب، عن فخر واعتزاز الشركة بمديرية الأمن العام والإدارات والوحدات التابعة لها، لما تقدمه من خدمات وطنية جليلة لخدمة المجتمع الأردني، مشيراً إلى أن تمويل قسم ترخيص الأغوار الجنوبية من قبل الشركة يأتي تنفيذاً لاستراتيجية مسؤوليتها المجتمعية التي تدعم من خلالها مختلف قطاعات المجتمع ، إضافة إلى سعيها الدائم لتمكين المجتمعات التي تعمل فيها والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لهم.
وبيّن أهمية افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية والخدمات التي سيقدمها للمجتمع المحلي، مؤكداً أن الشركة مستمرة بتنفيذ سياستها تجاه محيطها وتلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها بالشراكة مع المعنيين كافة.
وحضر الافتتاح الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور، ومساعد مدير الأمن العام للسير العميد رامي الدباس، وعدد من كبار ضباط الأمن العام.
يشار إلى أنّ القسم الجديد باشر البدء بتقديم خدماته للمراجعين، حيث سيخدم شريحة واسعة من المواطنين من سكان مناطق الأغوار الجنوبية وقرى غرب الكرك والمناطق المجاورة، إضافة إلى مستخدمي طريق الأغوار العقبة وآليات شركات البوتاس.
–(بترا)

ل م/رق/ هـ ح

24/01/2023 15:17:39