اقتصادي / ملتقى “سُدُم” بجازان .. فرصة نوعية للمقاولين وأصحاب المشاريع والمطورين العقاريين

جيزان 23 شعبان 1444 هـ الموافق 15 مارس 2023 م واس
عدّ الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الدكتور حسين بن يحيى فاضلي، ملتقى المشاريع الرأسمالية “سُدُم” الذي انطلقت نسخته الأولى اليوم، من أهم اللقاءات التي تنظمها الهيئة الملكية للجبيل وينبع للقاء شركاء النجاح من المقاولين وأصحاب المشاريع والمطورين العقاريين لبناء مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، والتعرف على المزايا والتسهيلات التي تتناسب مع الفرص التي ستتاح عبر منصة المنافسات والمشتريات الخاصة بالمدينة للمشاريع الإنشائية، التي بدورها ستسهم في تسهيل وإيضاح تفاصيل الفرص النوعية للمعنيين, مشيراً إلى أن الهيئة الملكية للجبيل وينبع ستعمل على طرح المزيد من المشاريع النوعية للمدينة خلال الفترة القادمة.
وأعرب الدكتور الفاضلي، في تصريح على هامش الملتقى ، عن شكره للقيادة الرشيدة – أيدها الله – وما توليه من اهتمام ودعم للمدينة ووضع الاستثناءات واللائحة الخاصة التي ستمكن المقاولين وأصحاب المشاريع من سهولة الحصول على الفرص المتاحة والتسريع من آلية ووتيرة بناء المدينة، كما هو معمول به في مشاريع المملكة والإسهام في مواكبة وتحقيق رؤية السعودية 2030.
وخلص إلى أن الملتقى الذي يأتي تحت شعار ”سُدُم .. تُنير مشاريع جازان ”، يهدف لفتح جسور التعاون بين أصحاب المنشآت والهيئة الملكية للجبيل وينبع وبناء العلاقات مع المقاولين ورواد المشاريع لتعزيز نمو وازدهار المدينة لتحقيق التوجهات والفرص المستقبلية الإستراتيجية الواعدة لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.
يذكر أن الملتقى شهد اليوم عرض 52 مـشروعاً إنشائياً للمقاولين، تنوعت ما بين مشروعات سكنية وخدمات ومشروعات بنى تحتية، وتُعد أولى مراحل طرح هذه الفرص وترسيتها وتنفيذها، تماشياً مع التطورات والتوجهات للمشاريع التي تشهدها منطقة جازان ووضعها على خارطة الصناعات النموذجية.
// انتهى //
13:39ت م
0113