الإسلامي الأردني يحول مكتبه بوابة المفرق إلى فرع

عمان 14 تشرين الثاني (بترا)- حول البنك الإسلامي الأردني مكتبه “بوابة المفرق” في محافظة المفرق إلى الفرع الـ 87 في نفس موقعه، تطبيقاً لخطة الانتشار الجغرافي للعام 2022، بتحويل المكاتب إلى فروع والتوسع بتقديم الخدمات المصرفية والتمويلية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
وأكد الرئيس التنفيذي للبنك الكتور حسين سعيد ، الاستمرار بتوسع خدمات البنك المصرفية والتمويلية من خلال 111 فرعاً ومكتباً وذلك بتحويل مكتب بوابة المفرق إلى فرع، والذي تم افتتاحه عام 2018 لتصبح الحصة الجغرافية للبنك ضمن محافظة المفرق 3 فروع ومكتب، وهم (المفرق، بوابة المفرق، البادية الشمالية، بلعما).
وأشار إلى أن المفرق احتضنت أوائل فروع البنك منذ عام 1988، وذلك تأكيداً لما تحظى به المحافظة من اهتمام لدى البنك ولمكانتها الاستراتيجية ضمن محافظات المملكة من حيث النمو السكاني والتجاري المتسارع والموقع المميز، ليحظى البنك من خلال تواجده في المحافظة بحصة سوقية جيدة ويوفر خدماته المصرفية والتمويلية التي تلبي احتياجات المواطنين، ويساهم بدعم مختلف الأنشطة الصناعية والتجارية والزراعية التي تمتاز بها المحافظة.
وبين أن البنك سيستمر بتوسعه الجغرافي بتحويل مكتبي المزار الشمالي ومكتب العقبة إلى فرعين قبل نهاية تشرين الثاني الحالي 2022.
–(بترا)

رش/رق/ف ق
14/11/2022 14:02:40