الإسلامي الاردني و صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يجددان  اتفاقية التعاون بينهما

عمان 19 تشرين الثاني (بترا)- جدد البنك الإسلامي الأردني، وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، اتفاقية التعاون بينهما للعام السادس عشر على التوالي، الهادفة إلى دعم عشرة طلاب من منتسبي صندوق الأمان ومساعدتهم لاستكمال مسيرتهم التعليمية من خلال تغطية البنك لتكاليف دراستهم للمرحلة الجامعية وبرنامج بناء القدرات.
ويأتي تجديد الاتفاقية، التي تمتد إلى أربع سنوات (2023-2026)، بهدف مساندة البنك لطلبة صندوق الأمان والتسهيل عليهم برحلة التعلم وتطوير الذات والاعتماد على النفس، وذلك بحسب المعايير المعتمدة لدى صندوق الأمان.
ووقع الاتفاقية عن البنك الإسلامي الأردني الرئيس التنفيذي الدكتور حسين سعيد وعن جمعية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام المدير العام نور الحمود وذلك بمبنى الإدارة العامة للبنك يوم الخميس الماضي.
وأكد سعيد، التزام البنك في تحمله لمسؤولياته الاجتماعية والمستدامة والتي تُعد من أبرز نشاطاته السنوية في مجال دعم القطاع التعليمي والفئات الأقل حظاً من أبناء المجتمع .
من جانبها أثنت الحمود، على استمرارية دعم البنك للصندوق، والذي يُعد أحد أهم داعميه خلال السنوات الماضية، وهو تأكيد لأهمية التعاون الاستراتيجي بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي، والمساهمة في تحقيق مستقبل افضل للشباب الأيتام ودعمهم لتلقي تعليمهم الجامعي بتخصصات مختلفة وموزعين على جميع محافظات المملكة ليصبحوا أفراداً فاعلين ومنتجين في المجتمع .
–(بترا)

رش/ف ق
19/11/2022 15:16:11