التدريب المهني يحتفل بتخريج الفوج 13 من معهد إناث عين الباشا

عين الباشا 14 تشرين الثاني (بترا)- نظم معهد التدريب المهني للإناث بلواء عين الباشا، اليوم الاثنين، احتفالا بتخريج الفوج الثالث عشر، ممّن اجتزن متطلبات الحصول على الشهادات المهنية ضمن برامج (التجميل، خياط نساء ومدخل بيانات) في قاعة لجنة مخيم البقعة.
وقال مدير عام مؤسسة التدريب المهني، المهندس أحمد الغرايبة، إن المؤسسة ماضية بتطوير المنظومة التدريبية ومواكبة التكنولوجيا الحديثة وضمان جودة التدريب وفقاً للتوجيهات الملكية السامية وبمتابعة حثيثة من ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لمواصلة النهضة بالعقول الشابة المتميزة والبناء على ما تم إنجازه.
واستذكر الغرايبة، خلال حفل التخريج، ميلاد الملك الباني المغفور له الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، الذي يصادف اليوم.
وأكد اعتزازه بخريجي برامج التدريب المهني النوعية البالغ عددهم أكثر من 425 ألفا ممّن أثبتوا أنفسهم بالقطاع الخاص أو في مشاريع التشغيل الذاتي، مشيراً للشراكة الكاملة مع القطاع الخاص لتطوير البرامج التدريبية بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل.
من جانبها، أشارت مديرة معهد إناث عين الباشا، اعتزاز شنيكات، إلى قصص نجاح خريجات متميزات في القطاع الخاص أو ضمن برامج التشغيل الذاتي، معبرة عن فخرها بخريجات المعهد والجهود المبذولة لتطوير المهارات اللازمة للاندماج بسوق العمل.
وتضمن الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن الراحل الكبير المغفور له الملك الباني، وآخر عن إنجازات المعهد،وفي نهاية الاحتفال، وجرى تكريم الشركاء، وتسليم الشهادات للخريجات، بحضور متصرف اللواء الدكتور بشار الدبوبي وعدد من نواب لواء عين الباشا، ورئيس بلدية عين الباشا جمال الفاعوري، ورئيس لجنة خدمات المخيم الدكتور حسن مرشود، وأعضاء اللامركزية والوجهاء ومدراء المؤسسات الرسمية وممثلي الفعاليات المجتمعية، وأولياء أمور الخريجات.
–(بترا)

ون/رق/ هـ ح
14/11/2022 16:33:54