الحراش: أولوية الاحزاب تحويل الوزارات الى مقار لها من أجل المنفعة السياسية والانتخابية

وطنية – دعا منسق "التيار العربي المقاوم" الشيخ عبد السلام الحراش، المسؤولين الى اجتراح الحلول على ابواب شهر رمضان وعيد الفصح، معتبرا ان "الجرائم ضد الانسانية لا تكون في الحروب فقط بل بالتخلي عن الواجب الوطني وترك اللبنانيين يواجهون وحش الدولار والاسعار".
 
وتابع في بيان: "الأن بتنا على يقين أن القتال على محاور الحقائب الوزارية هو اولوية الاحزاب والقوى لغايات ليست لها علاقة بمصلحة اللبنانيين انما من أجل تحويل الوزارات الى مقار حزبية للمنفعة السياسية والانتخابية لهذه الجهة او تلك".
 
اضاف: "ان صرخات الجياع والفقراء باتت تسمع  في الدساكر والحارات، فالفساد المتراكم في الوزارات لا سيما في وزارة الشؤون الاجتماعية، ولا يجرؤ وزير على اصلاح وتغيير بنية الفاسدين"، معتبرا أن جولة وزير الشؤون في حكومة تصريف الاعمال الاخيرة في عكار "فولكلور على الطريقة الشعبية اللبنانية وتوزيع مغانم الوزارة على اصحاب النفوذ، الا الاسر الفقيرة التي لا تقف على باب احد سوى باب ربها".
 
وختم الحراش: "حتى لا يدير الوزير شؤون مناصري حزبه وتياره، آن الاوان أن نطرح مشروع الفساد الاجتماعي السياسي امام اللبنانيين ونسترجع حقوق الفقراء".

                           ========== ل.خ