الزرقاء: حوارية حول دور المواطنين بقيادة التغيير وفق الرؤى الملكية

الزرقاء 2 كانون الأول (بترا)- نظم حزب العمال تحت التأسيس ندوة حوارية مساء أمس، في مقر لجنة تحسين خدمات مخيم الزرقاء حول دور المواطنين في قيادة التغيير القادم وفق الرؤى الملكية .
وقالت النائب الأسبق وأمين عام حزب العمال تحت التأسيس رلى الحروب، إن هدف الحزب إيصال صوت كل عامل وعاملة في وطننا إلى مجلس النواب والوزارات والغرف الصناعية والتجارية ومجالس المحافظات، مبينة أن الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي لا يتحقق إلا من خلال بناء الإنسان وضمان حرية التعبير عن الرأي والمشاركة الحزبية والسياسية.
وأضافت، أن أساسيات الحزب، هي النهضة بالتعليم الحكومي من خلال إنشاء المدارس والجامعات وتوفير قاعات صفية للطلبة وتأهيل المعلمين ليقوموا بالدور المناط بهم، إضافة إلى خفض الرسوم الجامعية وصولا إلى تحقيق مجانية التعليم العالي للطلبة .
وأشارت إلى أن الحزب يسعى كذلك إلى تطوير البنية التحتية وتوفير خدمات النقل الملائمة للمواطنين وتوفير خدمات تأمين صحي شامل لكل المواطنين الأردنيين وإيجاد مراكز للتأهيل والعلاج من المخدرات في كل محافظة أردنية .
من جانبه، قال الإعلامي حسن سعيد الذي أدار الندوة الحوارية، إن مدينة الزرقاء تعتبر مدينة كل الأردنيين، فهي نموذج للأردنيين من شتى الأصول والمنابت الملتفين حول القيادة الهاشمية ورؤيتها في الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي .
بدوره، قال رئيس لجنة تحسين خدمات المخيم المحامي محمد البوريني، إن الأردن يواجه تحديات كبيرة ما يستدعي من المواطنين كافة الاستجابة لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني والمساهمة في دفع مسيرة الإصلاح وتفعيل الحياة الحزبية والمشاركة السياسية للارتقاء بالوطن .
–(بترا)

ع ض/م ق/أس
02/12/2022 14:25:50