المشاركون في دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين يزورون جامعة الشرق الاوسط

عمّان 16 تشرين الثاني (بترا)- زار المشاركون في “دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين الذي ينظمه معهد تدريب الإعلام العسكري في جامعة الشرق الأوسط للإطلاع على برامج كلية الإعلام .

وقالت عميدة كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ، إن هذه الزيارة تعتبر واحدة من الفعاليات التي تترجم العلاقات المتينة الرابطة بين مؤسسات وأجهزة الدولة وجامعة الشرق الأوسط ووجود الأجهزة في ضيافة كلية الإعلام ما يؤكد حقيقة ارتباط الرديف الأكاديمي التدريبي مع الإعلام بكافة أشكاله وأدواته.

بدوره قال منسق الدورة إن هدف هذه الزيارة هو وضع الدارسين في بيئة إعلامية مناسبة ومواكبة للتطور من أجل تطبيق ما تم تلقيه نظرياً بشكل عملي وذلك لتأهيل مهنيين إعلاميين قادرين على تنشيط مهمة الإعلام على المستويات المحلية والعربية.

واطلع الوفد الذي يضم ضباطاً من مختلف الأجهزة الأمنية خلال الزيارة على مركز التدريب والتطوير الإعلامي واستوديوهات الإذاعة والتلفزيون المتطورة، واستمعوا الى شرح مفصل حول آليات تدريب طلبة الإعلام على المهارات الفنية والعملية اللازمة التي تعزز من شخصيتهم الإعلامية وتبني معارفهم العلمية.
واجرى المشاركون بالدوره تمرينا تلفزيونيا يحاكي فرضيات واقعية لمقابلات تلفزيونية، معربين عن اعجابهم بمركز التدريب الإعلامي والمستوى التكنولوجي المتطور الذي وصلت اليه الجامعة، بالإضافة إلى الخدمات التي يتيحها مركز التدريب الإعلامي لطلبة الكلية والمجتمع المحلي.
–(بترا)
ي ع/
16/11/2022 19:27:35