بحث أوجه التعاون بين الملكية الأردنية وشركة الخطوط الجوية التونسية 

تونس25 أيار (بترا)- بحث نائب مدير عام شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، كريم مخلوف، ومدير عام شركة الخطوط الجوية التونسية، خالد الشلي، اليوم الخميس، أوجه التعاون المشترك ما بين الشركتين وتعزيز ما يخدم حركة الطيران الثنائي بين البلدين الشقيقين.
و أكد الجانبان في الاجتماع الذي عقد في مقر الخطوط الجوية التونسية، على عمق العلاقات التي تربط الأردن وتونس والتي تشهد نموا مستمرا.
وأشار الطرفان إلى أن شركة الخطوط الجوية الملكية وشركة خطوط تونس تمتلكان علاقة متجذرة وتسعيان دائما لتعزيز علاقاتهما وفتح شراكات جديدة وتبادل الخبرات في النقل الجوى.
واستعرض الجانبان العديد من القصايا ذات الاهتمام المشترك لدعم التعاون والتنسيق بين الشركتين، بهدف جذب المزيد من حركة الطيران الجوي والسياحة بين البلدين، إضافة إلى أهمية الترويج للمنتجات السياحية والأثرية في الأردن وتونس .
وبين كريم أن إدارة الملكية ستعمل على كل ما من شأنه زيادة التبادل السياحي بين الطرفين خصوصا أن هناك العديد من عناصر القوة التي نستطيع العمل من خلالها لتحقيق هذا الهدف.
وقال إن الملكية ستعمل خلال الشهر المقبل على زيادة عدد الرحلات إلى تونس لتصبح سبع رحلات بدلا من خمس رحلات بما يحقق الفائدة على البلدين اقتصاديا.
–(بترا)

ج ب/أس

25/05/2023 23:14:24