‘تحقيق أمنية’ .. مبادرات وشراكات مُتميّزة خلال 2022

أبوظبي في 23 يناير/ وام/ أكّدت مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية اعتزازها بإنجاز خطّة أعمالها لعام 2022، من خلال توقيع العديد من اتفاقيات التعاون ومّذكرات التفاهم إضافة إلى إقامة مجموعة متنوّعة من الفعاليات وإطلاق المُبادرات، والتي ساهمت بمجملها في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “يُسعدنا أننا تمكّنا خلال عام 2022 من تجاوز أهدافنا الرامية إلى دعم أعمالنا في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى، حيث قمنا بتوقيع اتفاقيات التعاون والشراكة مع جمعية الإمارات للثلاسيميا، والاتجاه للمسؤولية الاجتماعية للشركات وفنادق شانغريلا وفيرمونت، فضلاً عن اتفاقية مع أكاديمية الإعلام الجديد ومجموعة اللولو العالمية وشركات كلينكو إضافة إلى اتفاقية تعاون مع دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي ودائرة الصحة – أبوظبي”.

وأضاف: ” كما تمّ خلال عام 2022 تسليط الضوء على أعمال المؤسسة ونجاحها في نشر السعادة داخل قلوب الأطفال المرضى مع عائلاتهم، وذلك من خلال إضاءة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصّة بالإنارة الزرقاء بمناسبة اليوم العالمي لتحقيق الأمنيات”.

وقال الزبيدي حظيت مُبادرات وفعاليات المؤسسة بالدعم الكبير الذي ساهم في نجاحها، بداية من نجاح النسخة الرابعة من سباق “تحقيق الأمنيات” بدعم من بنك أبوظبي التجاري، ومدينة زايد الرياضية، ومواصلة المؤسسة تحقيق أمنيات العديد من الأطفال خلال معرض إكسبو 2020 دبي بتنظيم من وزارة تنمية المجتمع واستضافة جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشار إلى أنه تمّ التعاون مع معرض بلاتفورم 09 ومدينة خليفة الطبية ومتاحف الشارقة في تحقيق أمنيات بعض الأطفال، إضافة إلى التعاون مع مؤسسة “خولة للفن والثقافة” في فعالية تصميم تذكار المؤسسة بإشراف المُصمّمة الإماراتية المُبدعة عزّة القبيسي.. لافتا إلى نجاح المؤسسة في إتاحة الفرصة أمام أطفال أمنية للالتقاء مع أبطال دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، وذلك بدعم من دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي.

وأعرب عن سعادته بنجاح الفعاليات الرمضانية “30 يوم 30 أمنية” و “درهم الأمنيات” بدعم من سفراء المؤسسة، لافتاً إلى المُشاركة المُتميّزة للمؤسسة في الحملات التوعوية ضد مرض سرطان الأطفال تحت عنوان “الأمل هو الأساس لطفل يُحارب السرطان”.. مشيرا لتكريم المؤسسة لقناة “إم بي سي” تقديراً لدعمها المتواصل، وإسهاماتها المُستمرّة في تحقيق أمنيات الأطفال.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “نتطلّع قُدماً إلى أن يحمل العام الجاري معه المزيد من المبادرات والفعاليات الناجحة للمؤسسة، والتمكّن من توقيع المزيد من الاتفاقيات والشراكات، فسعادة الأطفال المرضى لا تُقدّر بثمن، ونأمل أن نتمكّن من نشر مشاعر الأمل والتفاؤل في قلوب جميع أفراد المجتمع داخل الإمارات وخارجها”.