جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي بالمزار الشمالي

إربد 24 كانون الثاني (بترا)- نظمت مديرية شباب محافظة إربد في مركز شباب المزار الشمالي اليوم الثلاثاء، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، بحضور متصرف لواء المزار الشمالي الدكتور عمر الزيود ومدير شباب محافظة إربد الدكتور حمزة العقيلي.
وتحدث الزيود عن أهمية العمل التطوعي، وضرورة إشراك الشباب في التسجيل بمبادرات العمل التطوعي، حيث تهدف هذه الجائزة إلى تعزيز ثقافة التطوع، وتقدير جهود الأفراد والجماعات والمؤسسات المشاركة في العمل التطوعي.
بدوره، قدم العقيلي شرحا مفصلا عن الجائزة، مشيرا إلى المبادئ العامة للجائزة والتي تركز على العطاء والريادة والابتكار، والى أهداف الجائزة في تشجيع المواطنين على القيام بالعمل التطوعي، ومجالاته الاجتماعية والصحية والرياضية والفنية.
كما تحدث عن شروط التقدم للجائزة ومعاييرها وفئاتها، داعيا الشباب والمؤسسات المحلية وكل من يقيم على أرض الوطن إلى التقدم للجائزة سواء مؤسسات أو أفراد، أو فرق أو مجموعات، ليتسنى للجميع المبادرة في الأعمال التطوعية التي تخدم مجتمعنا وتنمي مهارات شبابنا المختلفة.
وأشتمل اللقاء على عرض مفصل لكيفية وآلية التسجيل بالجائزة والخطوات المتبعة، إضافة للإجابة على العديد من الأسئلة التي طرحت من قبل الحضور.
–(بترا)

ع ع/أز/ ع ط

24/01/2023 20:38:52