حراك المتعاقدين : لوقف إبادتنا ودفع مستحقاتنا المتأخرة

وطنية – ناشد منسق quot;حراك المتعاقدينquot; حمزة منصور، في بيان،nbsp;وزيرnbsp;التربيةnbsp;في حكومة تصريف الاعمال عباسnbsp;nbsp;الحلبيnbsp;quot;وقف عمليات إبادة المتعاقدينquot;، واكدnbsp;ان quot;ما يحصل لهم مأساة إنسانيةquot;. واعلن انه لم quot;يتمnbsp;دفع مستحقات شهري آذار ونيسان رغم وصول الجداول من الثانويات والمدارس إلى وزارة التربية، مع حرمان كثرnbsp;من المتعاقدين من حوافزهم عن شهر آذار وعدم دفع حوافز شهر نيسان، بالإضافة الىnbsp;حرمان كثر أيضاnbsp;من أتعابnbsp;الأشهر السنة الدراسيةnbsp;الحاليةnbsp;وتقصير الوزارةnbsp; في دفع بدل النقل عن الأشهرnbsp; المنصرمة في وقت أشرف فيه العام الدراسي على الانتهاءquot;.

وقال:quot;لا نهدف إلى التفتيش عنnbsp; الأخطاء ولا التشهير بأحد، لأن ما نعيشه يتخطى حدود المناكفة، ونطالب بوضع حد لهذا التسيب والإهمال ووقف الروتين الإداري والوظيفي والإهمال ودفع المتوجبات كافة قبل إبادة ما تبقى من متعاقدينquot;.

وختم:quot;لا نريد أن نكون ضحية صراعات وإلصاق تهمnbsp; ورمي المسؤوليات بين جناحnbsp; الموظفينnbsp;في وزارة التربية وجناح المدراء وأساتذة المكننة، الوزارة ترمي المسؤولية على أولئك وأولئك يرمونها على الوزارةquot; .

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============== ج.ع