حركة لبنان الشباب أحيت عيدي الطفل والأم وعيد القديس يوسف بقداس في زحلة

 

وطنية – احتفلت "حركة لبنان الشباب"- المكتب المركزي ومركزية الفرزل زحلة ولجنة التنسيق، بعيد الطفل وعيد الأم وعيد مار يوسف، بقداس ترأسه الأرشمندريت نقولا حكيم ممثلا المطران ابراهيم ابراهيم في كاتدرائية سيدة النجاة في مطرانية الروم الكاثوليك للفرزل وزحلة، في حضور العضو الفخري في الحركة رئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب، رئيس الحركة وديع حنا وأعضاء لجنة التنسيق التي تضم حزب "القوات اللبنانية" الممثلة بميشال التنوري ومفوض حزب "الوطنيين الاحرار" فارس شمعون ومايا فياض عن حزب "الكتائب اللبنانية" وخاجاك بالوليان عن حزب "الطاشناق" ومفوض البقاع للحركة سونيا جريس.

وبعد القداس تم توزيع الهدايا على الأطفال في قاعة المطران اندريه حداد، على وقع أغان خاصة بهم بالتعاون مع خدمة الطفل العالمية وكنيسة التعاون المعمدانية- الوتوات بيروت.

ورحبت جوزيت شمعون بالحضور والأمهات والأطفال، وشكرت كل من ساهم بالتحضير لهذا الحفل. وألقى شمعون كلمة لجنة التنسيق وشدد فيها على "ضرورة الحرص في هذه الأزمة الخانقة على حقوق الأطفال كاملة من تعليم وترفيه". كما أثنى على "دور الجيش اللبناني في الحفاظ على السلم الاهلي وجهود قائده العماد جوزاف عون الجبارة في المحافظة على المؤسسة العسكرية في أحلك الظروف وأخطر أزمة يمر بها البلد منذ عقود".
                    ====================