حوارية في الطفيلة حول مخرجات الرؤية الاقتصادية

الطفيلة 20 تشرين الثاني ( بترا )- نظمت هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في الطفيلة اليوم الأحد، حوارية حول “مخرجات رؤية التحديث الاقتصادي” في مقر الهيئة .
واشار الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور خلال الحوارية بحضور رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور حازم العدينات ورئيس وأعضاء مجلس محافظة الطفيلة، إلى مخرجات الرؤية الاقتصادية وغاياتها وأهدافها وأثرها على سوق العمل ودورها بمعالجة التحديات للنهوض بنوعية الحياة وتحسينها وايجاد فرص عمل وتجويد التعليم والصحة، وتحقيق تنمية شاملة ومستدامة.
وتحدث النسور عن قصة نجاح شركة البوتاس العربية ومساهمتها في التنمية الاقتصادية في المملكة من خلال توفيرها آلاف فرص العمل النوعية، ودورها في تنمية المجتمعات المحلية، ومساهمتها في رفد خزينة الدولة بالرسوم والضرائب وعوائد التعدين وتوزيعات الأرباح.
وخلال الحوارية تطرق النسور لجوانب عديدة من شأنها أن تنهض بالاقتصاد الوطني ومن أبرزها ضرورة إيجاد وظائف ذات قيمة مضافة عالمية مستعرضاً الدور المهم لشركة البوتاس العربية في دعم الاقتصاد الوطني ودعمها لعملية البحث العلمي والتطوير لمواكبة المستجدات العالمية للوصول إلى منافسة حقيقية وتقديم الأفضل في مجالها الصناعي.
من جانبه قال مدير هيئة شباب كلنا الأردن عبد الرحيم الزواهرة أن الهيئة تقوم على العديد من الدورات التي تعنى بالشباب من كلا الجنسين لتمكينهم وتدريبهم وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات الإدارية والمهنية وإعدادهم لسوق العمل.
وبين منسق هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة سراج العوران أن هذه الجلسة التي شارك فيها 30 شابا وفتاة ضمن سلسلة الجلسات التثقيفية التي تعقدها الهيئة في مختلف محافظات المملكة ضمن برنامج التمكين الاقتصادي في الهيئة
–( بترا )
س.م/أز/ ع ط
20/11/2022 20:29:11