دبي تستضيف آسيوية الريشة الطائرة للأفراد ابريل 2024

دبي في 16 مارس/ وام / أعلن اتحاد الإمارات للريشة الطائرة استضافة الإمارات للبطولة الآسيوية للريشة الطائرة ” للأفراد” خلال الفترة من 25 إلى 30 ابريل 2024 في صالة نادي النصر الرياضي بدبي.
وعقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة اجتماعا في دبي لمناقشة الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة، وتجهيزها بداية من الآن بما يتناسب مع أهميتها، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الآسيوية للفرق والتي أقيمت فبراير الماضي في مركز اكسبو دبي للمعارض، وتوج بها المنتخب الصيني.
وأكدت نورة الجسمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة أن الفترة المقبلة ستشهد عقد عدد من الاجتماعات من أجل الاعداد الجيد للحدث الذي من المتوقع أن يشهد مشاركة واسعة من مختلف الدول الآسيوية.
وكان الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة، قد منح الإمارات حق استضافة 5 نسخ متتالية من البطولة، تقديرا منه للاتحاد الإماراتي الناشئ ودوره في دعم اللعبة ونشرها بين مختلف القطاعات.
وأضافت الجسمي: “نبدأ الاستعداد للبطولة الآسيوية للأفراد مبكرا، ومن من النقطة التي انتهى منها نجاح نسخة المنتخبات، سواء من الناحية التنظيمية، أو الجانب اللوجستي والدعم الكبير الذي لاقيناه محليا أو من قبل الاتحاد الآسيوي من خروج الحدث في أفضل صورة”.
جدير بالذكر أن اجتماع مجلس إدارة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة شهد تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية، للفرق، من أعضاء المجلس وهم، سالم المزروعي نائب رئيس اللجنة العليا، وناصر المري مدير البطولة، محمد النقبي رئيس اللجنة الإعلامية، وحسين الاميري المدير المالي وسارة الصايغ رئيس لجنة الاتصال والتسويق ومنى السهلاوي رئيس لجنة الاستثمار وفاطمة المسلمي رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية إضافة لتكريم الكادر الاداري والموظفين.