دو و’اتصالات من e&’ تتعاونان مع ‘الدار العقارية’ لتوفير خدمات وحلول اتصال متطورة

دبي في 23 يناير / وام/ وقعت كل من من شركتي دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة و اتصالات من” e&” اتفاقية تعاون مع شركة الدار العقارية العاملة في مجال تطوير وإدارة العقارات في الدولة.

وستعمل الشركتان بموجب هذه الاتفاقية على توفير حلول وتقنيات البنية التحتية الأساسية لخدمات الاتصال في مشاريع التطوير العقاري الرئيسية التي تطورها وتديرها شركة الدار العقارية وذلك ضمن إطار مبادرة “تعاون” المشتركة بين دو واتصالات من e& لتطوير البنية التحتية.

وتستهدف مبادرة “تعاون” دعم رؤية حكومة الإمارات لتطوير بنية تحتية ذكية لخدمات الاتصال في جميع مناطق الدولة فضلا عن منح العملاء حرية اختيار مشغل خدمات الاتصال المفضل بالنسبة لهم.

كما تعمل المبادرة على ضمان توفير بنية تحتية قوية للاتصالات من خلال تمديد شبكة ألياف ضوئية متطورة ونشر أفضل حلول الاتصالات الذكية والمتوافقة مع الأجيال القادمة من خدمات الاتصال الصوتية وخدمات البيانات.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي في دو ان هذه الاتفاقية تعكس الاتزام المستمر بدعم رؤية حكومة الإمارات الرامية إلى دفع أجندة التحول الرقمي على امتداد الدولة من خلال تعزيز جهوزية البنية التحتية لخدمات الاتصال .

ومن جانبه قال مسعود محمد شريف محمود الرئيس التنفيذي لشركة “اتصالات من e&” إن هذه المبادرة مع شركة الدار العقارية تسعى لتطوير البنية التحتية الرقمية وتوفير أفضل الحلول والخدمات التقنية في مشاريع التطوير العقاري الجديدة مؤكدا الحرص على الارتقاء بالخدمات وتطوير البنية التحتية للاتصالات والعمل وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة للدولة.

وستعمل دو و”اتصالات من e&” بموجب هذه الاتفاقية على تركيب وصيانة والإشراف على أحدث خدمات وحلول اتصال شبكات الهاتف الثابت عبر مشاريع الدار العقارية في أكثر الوجهات شهرةً في إمارة أبوظبي بما في ذلك جزيرة ياس وجزيرة السعديات وشاطئ الراحة وجزيرة الريم إضافة إلى مشاريع الإسكان والبنية التحتية الحكومية.

وسيتمكن سكان هذه المشاريع من اختيار مزود الاتصال الذي يفضلونه بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى أحدث حلول الاتصال المعتمدة على الألياف الضوئية وشبكات الجيل الخامس المتقدمة بفضل البنية التحتية المتطورة لمبادرة “تعاون”. ما يرتقي بمستويات الحياة في هذه التجمعات السكنية التي ستتحول إلى أحياء ذكية ومستدامة توفر أنماط حياة عصرية باعتماد حلول المستقبل الرقمي لإدارة المجتمعات.

ومن جهته ذكر عادل عبدالله البريكي الرئيس التنفيذي لشركة “الدار للمشاريع” “أننا نلتزم في الدار ببناء مجتمعات متكاملة ومزدهرة تثري حياة الناس وتساهم في تعزيز جاذبية أبوظبي المتنامية كواحدة من أكثر المدن ملاءمة للعيش في العالم. هدفنا من خلال هذه الشراكة مع “دو” و”اتصالات من e&” هو تعزيز البنية التحتية للاتصالات عبر مشاريعنا ومواصلة جهودنا للبقاء في طليعة قطاعنا على صعيد التحول الرقمي والتنمية المستدامة والتميز التشغيلي وتطلع لما ستحدثه حلول الاتصال المتقدمة والحديثة هذه على مجتمعاتنا من تأثير إيجابي يثري أنماط الحياة العصرية لقاطنيها”.