رياضي / جامعة الأميرة نورة تختتم بطولة كأس الجامعة للموسم الثالث

الرياض 04 ذو القعدة 1444 هـ الموافق 24 مايو 2023 م واس
اختتمت إدارة الشؤون الرياضية في نادي الطالبات الرياضي اليوم، بطولة كأس الجامعة للموسم الثالث، بتتويج الفرق الفائزة في 11 لعبة رياضية جماعية وفردية، بمشاركة 554 طالبة، التي عقدت برعاية معالي رئيسة الجامعة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى.
وفازت كلية الآداب بكأس المركز الأول لكرة الطائرة، والمركز الثاني كلية علوم الحاسب والمعلومات، بينما أحرزت المركز الثالث كلية الإدارة والأعمال، ومن جانب كرة السلة حققت كلية التصاميم والفنون المركز الأول،وفي المركز الثاني كلية الهندسة، وجاءت في المركز الثالث كلية التربية.
وفي كرة قدم الصالات، فازت بالمركز الأول كلية التصاميم والفنون، وحلت الكلية التطبيقية في المركز الثاني، وجاءت كلية العلوم في المركز الثالث.
فيما نالت كلية التربية جائزة التميُّز الرياضي، حيث تم تكريم الطالبات المشاركات في الألعاب الفردية، الحاصلات على المراكز الأولى في الألعاب الفردية (التايكوندو، الجودو، الكاراتيه، ألعاب القوى، الريشة الطائرة، التنس الأرضي، كرة الطاولة، السهام).
يذكر أنَّ تنظيم هذه البطولة من قبل إدارة الشؤون الرياضية يأتي في إطار السعي إلى دعم النشاط الرياضي، للمساهمة في تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 في تعزيز جودة الحياة من خلال تطوير إستراتيجيتها الرياضية، بتحفيز الطالبات على المشاركة في جميع الأنشطة الرياضية، وصقل المهارات لتمكينهنَّ من تمثيل جامعة الأميرة نورة في البطولات والمحافل المحلية والدولية.
// انتهى //
15:49ت م
0143