رياضي / عمومية الطائرة تصادق على التقرير المالي وتعتمد لائحة اللاعبين

الرياض 03 رجب 1444 هـ الموافق 25 يناير 2023 م واس
صادقت الجمعية العمومية للاتحاد السعودي للكرة الطائرة علي التقرير المالي للاتحاد للسنة المالية 2022 م واعتمدت الميزانية المقترحة لأنشطة الاتحاد لعام 2023م.
جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للجمعية الذي عقد أمس برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي وحضور أعضاء الجمعية ممثلي الأندية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
ورحب رئيس الاتحاد بأعضاء الجمعية، واستعرض الاجتماع أعمال لجان الاتحاد الفنية والمسابقات والمنتخبات والمسؤولية الاجتماعية والإعلامية وكرة الطائرة النسائية والشاطئية والإدارة التنفيذية، واعتمدت الجمعية عدد من اللوائح أهمها لائحة اللاعبين الجديدة.
وثمن أعضاء الجمعية الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية التي شهدت نجاحات عدة أبرزها تتويج منتخب الشباب بكأس بطولة غرب آسيا الأولى التي أقيمت في المنطقة الشرقية والتطور الكبير في المسابقات المحلية وبيع مسميات البطولات الكبرى لشركة جاهز كأول اتحاد سعودي يدخل عالم الرعايات وبيع المسميات.
وعبر رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي عن شكره وتقديره لأعضاء الجمعية مشيراً إلى ان أعضاء الجمعية وكل من ينتسب للكرة الطائرة شريك في النجاحات المتتالية التي حققها الاتحاد.
// انتهى //
20:03ت م
0216