سياحة وترفيه / “كروز السعودية” تستقبل سفينة “إم إس أماديا” في ميناء جدة الإسلامي

جدة 02 ذو القعدة 1444 هـ الموافق 22 مايو 2023 م واس
استقبلت “كروز السعودية Cruise Saudi” – المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة– بميناء جدة الإسلامي، سفينة ” إم إس أماديا MS Amadea” السياحية، وذلك ضمن زيارتها الأولى إلى سواحل المملكة، حاملة على متنها أكثر من 400 سائح من مختلف دول العالم لاكتشاف عراقة المملكة وطبيعتها الساحرة.
وتأتي زيارة السفينة السياحية ” إم إس أماديا” الفاخرة، إلى المملكة ضمن جولتها حول العالم والتي تستمر 150 يوماً، حيث أُقيمت مراسم تبادل الدروع اتباعاً للتقاليد العالمية في مجتمع الرحلات البحرية السياحية، بحضور فريق “كروز السعودية” وقبطان سفينة “أم إس أماديا”، قبل استمرار رحلة السفينة شمالًا على امتداد سواحل البحر الأحمر متجهةً إلى الغردقة بجمهورية مصر العربية.
وأكد المدير التنفيذي لعمليات الموانئ والمحطات والأصول في “كروز السعودية” “سيرافين بيلازكيز” أن بناء العلاقات مع شركات الرحلات البحرية السياحية العالمية ووكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية ذو أهمية كبيرة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية لشركة “كروز السعودية” وتعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية رائدة.
من جهته أعرب قبطان “إم إس أماديا”، “مارتن ريتينغ” عن سعادته بزيارة المملكة للمرة الأولى، مشيراً إلى أن ركاب السفينة وصفوا تجربتهم بزيارة المملكة بالمميزة والفريدة.
وقال: “استشعرنا الشغف الحقيقي من الفريق، ونتطلع إلى زيارتنا القادمة للمملكة، وسنتابع تطورها ونجاحها لتكون وجهة سياحية رائدة”.
// انتهى //
19:15ت م
0241