شباب الزرقاء تواصل جلسات التعريف بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي 

الزرقاء 24 كانون الثاني (بترا)-واصلت مديرية شباب محافظة الزرقاء اللقاءات والجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي والتي تنفذ ضمن برنامج زمني تم إعداداه من قبل لجنة الجائزة في المديرية بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المؤسسات والأفراد من العاملين والمهتمين بالعمل التطوعي.
وبين مدير المديرية الدكتور خالد العموش ، في بيان صحفي اليوم ، أن المديرية نفذت في مركز شباب وشابات حي الأمير محمد جلسة تعريفية حول الجائزة، وبمشاركة(20) شاباً وفتاة من أعضاء المركز، بهدف التعريف بالجائزة وأهدافها ومقالات التطوع وخطوات التقديم.
كما نظمت المديرية لقاءً تعريفياً بالجائزة للشباب المشاركين في نشاط حاضنات الابتكار الاجتماعي التابعة لمؤسسة نهر الأردن في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي وبمشاركة (20) شاباً وشابةً من أعضاء المركز.
وأكد أن هذه الجلسات التوعوية تهدف إلى التعريف بالجائزة، ورؤيتها، ومبادئها، ورسالتها في التوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي، وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية، وتحفيز وتقدير المتميزين ونشر قصص نجاحهم.
وتضمنت اللقاءات التعريف بشروط التقدم للجائزة، وفئاتها الثلاث (الأعمال التطوعية الفردية، الأعمال التطوعية الجماعية، والأعمال التطوعية المؤسسية)، وأهم مجالات العمل التطوعي، وخطوات التقديم وتعبئة استمارة الترشح الإلكترونية، كما تضمنت اللقاءات توزيع بروشورات وملصقات الجائزة.
–(بترا)

ع ض/أز/ ع ط

24/01/2023 20:34:00