عام / قيادات التجمعات الصحية تبحث في لقائها الدوري التوجهات المستقبلية ومستهدفات القطاع بالمملكة

بريدة 23 شعبان 1444 هـ الموافق 15 مارس 2023 م واس
انطلقت اليوم ، جلسات أعمال اللقاء الدوري لقيادات شركة الصحة، الذي يستضيفه تجمع القصيم الصحي، ويستمر يومين في مدينة بريدة.
ويبحث المشاركون في اللقاء من مختلف التجمعات الصحية بالمملكة والجهات ذات العلاقة أهم التحديات والتوجهات المستقبلية، والدروس المستفادة من نظام الرعاية الصحية.
كما يناقش المشاركون أبزر عوامل التمكين ومتطلبات النجاح لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الصحي، بالإضافة إلى استعراض عددٍ من التجارب والنماذج والمبادرات الناجحة في منظومة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.
ورحب الرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي الدكتور سلطان الشائع بالمشاركين معربًا، عن سعادته باستضافة التجمع جلسات اللقاء الدوري لقيادات شركة الصحة، مؤكداً أن اللقاء الواعد بمحتواه يحمل الكثير من المعاني والرؤى التي تهدف إلى تعزيز أواصر وعلاقات التعاون المشترك بين مختلف المكونات، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، لافتًا إلى الأهمية التي تمثلها أجندة ومحاور اللقاء لبحث ومناقشة واقع ومستقبل القطاع الصحي بالمملكة، آملاً أن تكون مخرجات اللقاء متواكبة مع مستويات الطموحات المنشودة.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة الصحة ناصر الحقباني أن اللقاء يأتي ضمن برنامج التواصل مع مختلف المكونات والمجالس التنفيذية بهدف الاطلاع المستمر على مختلف التطورات وبشكل دائم، وبما يؤدي إلى بناء منظومة رعاية صحية قوية ومتماسكة، والانطلاق بالمهام والمسؤوليات بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل الخدمات الطبية والبرامج الصحية للمرضى وبمستويات جودة عالية، بما يتماشى مع أهداف التحول وتطلعات القطاع الصحي، ورؤية السعودية 2030.
// انتهى //
12:56ت م
0086