عبد الله الحمادي بطلاً لسباق الدراجات الصحراوي للمحترفين الإماراتيين

دبي في 19 يناير /وام/ نظم مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – المشتريات والتمويل ، سباق الدراجات الهوائية الصحراوي للإماراتيين لفئتي الهواة والمحترفين والذي يعد الرابع ضمن فعاليات الموسم السابع لبطولة السلم للدراجات الهوائية.
وفاز عبد الله علي الحمادي من نادي أبو ظبي للدراجات الهوائية بسباق فئة المحترفين، وحل زميله محمد أحمد المطيوعي بالمركز الثاني، فيما جاء جابر المنصوري من فريق “ماي ووش” ثالثا.
وفاز ياسر البلوشي من شرطة دبي بالمركز الأول فئة الهواة، وتلاه زميله سعيد حسن في المركز الثاني، وحل ثالثاً راشد البلوشي من فريق الشعفار جميرا.
وشارك في المنافسات 100 متسابق في سباقات الفردي، وفرق شرطة دبي، وربدان، و”ووش”، وفريق أبوظبي للدراجات الهوائية، وتورك، والوثبة، والشعفار جميرا، وجو سايكلنج دبي، وياسي ودي إكس دبي.
وامتد السباق لمسافة 68.7 كيلومتر، وسط محمية المرموم أكبر محمية طبيعة في العالم والتي تقع ضمن منطقة سيح السلم.
ورفع سعادة عمير بن جمعة الفلاسي الرئيس التنفيذي لمكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – المشتريات والتمويل رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ، على رؤية سموه وتوجيهاته لتنظيم هذه البطولة وتوفير كل سبل الدعم لها، وتخصيص موازنة تبلغ 5 ملايين لأبطال السباقات السبع خلال الموسم.
وقال: “تحرص اللجنة المنظمة في كل موسم على اختيار مسارات تزيد من قوة المنافسة، وتستنفر مهارات وقدرات المشاركين في مختلف الفئات، وتم اختيار مسار هذا السباق ليكون حافلاً بالتحديات الطبيعية”.
ويتواصل الموسم السابع الذي يضم سبعة سباقات لمختلف الفئات بمشاركة أكثر من 1000 دراج من مختلف الفئات، بإقامة سباق الهواة الإماراتيين الثاني في 4 فبراير المقبل لمسافة 137 كم، وسباق النخبة للسيدات في 5 من الشهر نفسه لمسافة 157 كم، والسباق الصحراوي للإماراتيين والمقيمين في 11 من الشهر نفسه لمسافة 68.7 كم.