غداً.. مباراتان في افتتاح بطولة كأس دبي الفضية للبولو

دبي في 20 يناير /وام/ تفتتح غداً السبت منافسات بطولة كأس دبي الفضية للبولو، ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2023، في نسختها الـ13، والتي تستمر حتى 4 فبراير المقبل بمشاركة 5 فرق على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند.
ووجه محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، التهنئة إلى أسرة رياضة البولو في الدولة، وإلى جميع الفرق المشاركة في البطولة بمناسبة انطلاق النسخة الـ13 من “كأس دبي الفضية”.
وأعرب عن سعادته بما حققته سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية “مجتمعة” ببطولاتها الـ5 عامة والكأس الفضية بصفة خاصة، طوال السنوات الماضية حتى الآن، وأكد أن ما حققته رياضة البولو في السنوات الأخيرة يعد مصدر فخر واعتزاز لأسرة البولو ولكل عشاقها وممارسيها.
وتضم سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 5 بطولات هي الكأس الفضية (20 جول)، وتقام من 21 يناير إلى 4 فبراير المقبل، ثم الكأس الذهبية (20 جول) من 11 فبراير إلى 4 مارس، وكأس تحدي دبي (8-10 جول) من 11 إلى 18 مارس، وكأس البولو ماسترز (6-8 جول) من 3 إلى 8 أبريل، وأخيراً كأس دبي (6-8 جول) من 8 إلى 13 مايو.
وتقام غداً مباراتان في افتتاح منافسات كأس دبي الفضية، حيث يلتقي فريق الحبتور، بقيادة محمد الحبتور، مع فريق الشيخة عليا آل مكتوم، وتعقبها مباراة فريق الإمارات، بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، في مواجهة فريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور.