‘كهرباء ومياه دبي’ و ‘إس إيه بي -إس إي’تبحثان سبل التعاون في انترنت الأشياء

دبي في 25 يناير /وام/ بحث معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي خلال لقائه مع كريستيان كلاين الرئيس التنفيذي وعضو المجلس التنفيذي لشركة “إس إيه بي -إس إي” / SAP SE/ سبل التعاون في مجال الإبتكار والتحول الرقمي وانترنت الأشياء بالإضافة إلى العديد من المواضيع المشتركة .

وحضر الاجتماع المهندس مروان بن حيدر النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في هيئة كهرباء ومياه دبي ومحمد بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”.

وتطرق معالي سعيد محمد الطاير خلال اللقاء لخطط وبرامج الهيئة في مسيرة استشراف وصنع المستقبل بما ينسجم مع أهداف مئوية الإمارات 2071 لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل الدول في العالم والاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي ومبادرة دبي /10X/ لجعل دبي مدينة المستقبل من خلال تطبيق اليوم ما ستطبقه مدن العالم بعد 10 سنوات.

وأكد معالي الطاير أهمية تبادل أفضل الممارسات والتجارب العالمية بين الجانبين حيث تشمل مجالات التعاون بينهما الابتكار والتحول الرقمي وإنترنت الأشياء وتحليل البيانات الضخمة والحوسبة السحابية وغيرها .

وام /منيس/