مدارس حماية بشرطة دبي تنظم معرضا لتوعية طلبتها بالتخصصات الجامعية

دبي في 25 يناير /وام/ نظمت مدارس حماية للبنات التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي معرضا شاركت فيه 19 جامعة من مختلف إمارات الدولة وذلك لتعريف الطلبة على أهم التخصصات الدراسية ومتطلبات القبول والتسجيل والرسوم والمنح الدراسية المُقدمة إليهم بعد انتهاء المرحلة المدرسية.

افتتح المعرض المقدم عبد الله سالم السويدي مدير مكتب مدارس حماية للتربية والتعليم بحضور صفية المنصوري مديرة مدارس حماية للبنات والنقيب محمد أحمد بن شفيا وأسماء الحمادي المرشد الأكاديمي في مدارس حماية والهيئات الإدارية والتدريسية.

وأكد المقدم عبد الله سالم السويدي أن المعرض يأتي في إطار الحرص الدائم على إتاحة الفرصة للطلبة من أجل الاطلاع على التخصصات العلمية المُستقبلية والجامعات التي يرغبون في الالتحاق بها بعد إنهاء المرحلة المدرسية ..مشيرا إلى أن المعرض يأتي في إطار الحرص الدائم من مدارس حماية لرفع مستوى الوعي التعليمي للطلبة.

ومن جانبها أكدت صفية المنصوري أن المعرض فرصة للطلبة للتعرف عن كثب على كل ما يتعلق بالتخصصات الدراسية ومتطلبات القبول الجامعي وآليات التسجيل والرسوم والمنح الدراسية التي قد يستطيعون الحصول عليها من أجل بدء مرحلة جديدة في حياتهم المستقبلية.