نجوم بوكا جونيورز وراسينج كلوب: هدفنا مباراة قوية تليق بالكرة الأرجنتينية

أبو ظبي في 19 يناير /وام/ أكد آلان فاريلان، وإيفان بيلود، نجما بوكا جونيورز وراسينج كلوب الأرجنتينين أن هدفهما تقديم مباراة مميزة تليق بكرة القدم الأرجنتينية، عندما يلتقيان غدا الجمعة في مباراة كأس السوبر الأرجنتيني، على استاد “هزاع بن زايد” في مدينة العين، في مباراة كأس السوبر الأرجنتيني.
وقال فاريلان لاعب بوكا جونيورز خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد، والتي تقام في السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، إنه يعلم جيدا مدى صعوبة اللقاء أمام فريق قوي مثل راسينج كلوب، وصيف النسخة الماضية من الدوري الأرجنتيني.
وأضاف: “سنقدم أفضل ما لدينا للتتويج بالكأس للمرة الثانية في تاريخ الفريق.. سيبذل الجميع قصارى جهده للفوز بالمباراة، هذا الأمر تعاهدنا عليه جميعا وسنعمل على تحقيقه، من أجل بداية قوية للموسم الجديد”.
وأكد بيلود لاعب راسينج كلوب إن طموحه وفريقه التتويج بكأس السوبر الأول في تاريخ الفريق.. وأوضح: “جئنا لهذا البلد المميز لحصد اللقب الأول للسوبر، وسنعمل على تحقيق ذلك، رغم صعوبة المواجهة أمام بطل الدوري”.
وتحدث اللاعب عن مدينة العين قائلا: “الأمور هنا مميزة، الاستقبال كان جيدا للغاية وكافة الأمور تسير كما كان مخططا لها. كل الأجواء تساعد الفريق على التتويج باللقب”.
وأضاف بيلود: “مشاركتي في اللقاء مرهونة بقرار المدرب. وفي حال المشاركة، سأقدم أفضل ما لدي للتتويج بالكأس”.
ووجه بيلود رسالة إلى زملائه في الفريق بضرورة تقديم مباراة تليق بكرة القدم الأرجنتينية المتوجة بكأس العالم 2022.