نقيب المقاولين: خطاب العرش وضع النقاط على الحروف للنهوض السياسي والاقتصادي 

عمان 14 تشرين الثاني (بترا)- قال نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، إن خطاب العرش وضع النقاط على الحروف، فيما يتعلق بالتركيز على النهوض بالأطر السياسية والاقتصادية والإدارية في الأردن.
وأشار إلى أن جلالة الملك أكد في خطاب العرش، أهمية العمل والإنجاز لبناء الأردن الجديد، وتحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل؛ للإسهام في تقليل معدلات البطالة خاصة عند الشباب، والعمل بشكل كامل على إعادة الحياة للقطاعات الاقتصادية، بما يسهم في بناء دولة حديثة أساسها العمل الجاد والتشاركية بين الجميع ضمن أطر القانون.
ولفت الخضيري إلى أن جلالة الملك أبدى أهمية للتركيز في المرحلة المقبلة على شباب وشابات الوطن، فهم عماد الحاضر وقوة المستقبل في طموحهم وعزيمتهم، والذي لا حدود له.
وأكد دور النقابة في مساهمتها بالاقتصاد الوطني والتواصل مع مختلف الجهات لتنفيذ الرؤى الملكية الاقتصادية، والعمل على المساهمة في توفير مليون فرصة عمل خلال 10 سنوات الأخيرة، مضيفاً أن النقابة تعد من الأعمدة الرئيسة في دعم الاقتصاد الوطني.
وأوضح الخضيري أن خطاب العرش يعد مشروعاً وطنياً شاملاً للتحديث السياسي والاقتصادي في الأردن، لافتاً إلى أهمية عمل الجهات كافة من القطاعين العام والخاص بكامل طاقاتهم وإمكاناتهم؛ لإنجاح الرؤى الملكية وتطبيقها على أرض الواقع بما يخدم المصلحة الوطنية.
–(بترا)

رش/م ف/م ك
14/11/2022 18:03:32