وزير العمل يجري عدة لقاءات مع كبار مسؤولي منظمة العمل الدولية

جنيف في 16 مارس /قنا/ أجرى سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، عددا من اللقاءات مع كل من سعادة السيد جيلبرت هونجبو المدير العام لمنظمة العمل الدولية، والسيدة كاتلين باسشير نائب رئيس مجلس إدارة منظمة العمل الدولية للعمال، والسيد كريستوف بيرين مدير إدارة التعاون الدولي بالمنظمة، على هامش انعقاد مجلس إدارة منظمة العمل الدولية في العاصمة السويسرية جنيف.

وجرى خلال اللقاءات استعراض أوجه التعاون المشترك بين دولة قطر ومنظمة العمل الدولية، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها خلال الفترة المقبلة، لا سيما مبادرة تنمية قدرات وتدريب أصحاب الاختصاص في قطاع العمل داخل دولة قطر.

وسلط سعادته الضوء على أبرز الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية من خلال برنامج التعاون الفني ما بين دولة قطر ومنظمة العمل الدولية، والتأكيد على اهتمام دولة قطر بمواصلة التعاون المشترك وتعزيزه خاصة بعد إطلاق مكتب منظمة العمل الدولية داخل “بيت الأمم المتحدة” في قطر رسمياً.

ونوه سعادته بالشراكة الفعّالة مع النقابات العمالية الدولية في تحديث وتحسين بيئة العمل وتبادل الخبرات فيما يتعلق بالتجارب الناجحة التي تم تنفيذها، مشيرا إلى استعداد دولة قطر لتقديم المساعدة والخبرات لكل الدول الراغبة في إحداث تغيير على مستوى بيئة العمل.