توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، صاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
التدوينة جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء بمناسبة عيد الفطر السعيد ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.